شدد الأرجنتيني خوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية على أهمية ظهور الأخضر بمستوى مشرف في مباراته غدًا أمام روسيا، في افتتاحية كأس العالم 2018.

وتنطلق المباراة الافتتاحية لمونديال 2018 بين روسيا والسعودية، غدًا الخميس في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم مصر وأوروجواي أيضًا.

وقال بيتزي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم في قاعة المؤتمرات بملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو: "مهم جدًا أن نظهر بالمستوى المشرف الذي يعكس حجم الاستعدادات الكبيرة في المباريات الودية الـ5 التي خضناها في الفترة السابقة".

وأضاف: "بالطبع مباراة الافتتاح ستكون صعبة بلا شك، لأنها أمام منتخب روسيا المستضيف للمونديال، وأنا شخصياً، أشعر بحماس كبير إذ أن الفريق الذي أشرف عليه سيشارك في مباراة الافتتاح لأعظم بطولة".

وتابع: "نحن متحمسون للغاية ونشعر برغبة كبيرة للمشاركة في هذا الحدث، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا حتى نظهر بصورة مميزة ونعطي بصورة أفضل، حتى نجعل الشعب السعودي سعيدًا".

واختتم: "نريد المنافسة على كل كرة وأن يكون لنا بصمة وأسلوب وأن نكون الأفضل، فأنا محب للكرة الهجومية وسنكون أصحاب المبادرة غدًا إذا امتلكنا الكرة وظهرنا بصورة مميزة".