كشفت أحدث التقارير الواردة اليوم الأربعاء، أن نادي فنربخشة التركي، يريد التعاقد مع أحد المهاجمين في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فنربخشة يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني "باكو ألكاسير" مهاجم نادي برشلونة الإسباني.

وكان "ألكاسير" قد انتقل إلى برشلونة قبل عامين قادمًا من نادي فالنسيا مقابل 25 مليون يورو؛ ألا أن المهاجم صاحب الـ"24" عامًا فشل في اللعب كأساسي في الموسم الماضي رفقة "لويس إنريكي".

"باكو" ظل حبيسًا لمقاعد البدلاء أيضًا في الموسم الماضي تحت قيادة "إرنستو فالفيردي" رغم رحيل "نيمار دا سيلفا" لنادي باريس سان جيرمان، وإصابة "عثمان ديمبيلي" الوافد الجديد للنادي الكتالوني.

ويسعى أيضًا نادي ساوثهامبتون الإنجليزي للتعاقد مع "ألكاسير"، حيث تستعد إدارة القديسين لتقديم عرض بقيمة 20 مليون يورو، للظفر بخدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة الجيدة التي تجمع بين "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس برشلونة ورجل الأعمال التركي "علي كوش" رئيس فنربخشة والمسؤول كذلك عن شركة "بيكو" أحد رعاة النادي الكتالوني، قد يحسم الصفقة لصالح الفريق التركي.

يُذكر أن "ألكاسير"  شارك في 23 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي مع البلوجرانا، ونجح في إحراز سبعة أهداف  وقدم أربع تمريرات حاسمة.