يتمنى ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وبرشلونة، أن ترد له كرة القدم الدين، ويتوج بلقب مونديال روسيا هذا الصيف.

وقال ميسي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أتمنى أن ترد لي كرة القدم الدين، كنا نستحق أن نفوز في نهائي المونديال في البرازيل".

وأضاف: "دائما كنت من أشد المعجبين بالمنتخب، وكنت أشاهد المباريات في التلفاز ولم أتمكن من مشاهدتهم على أرض الملعب كمشجع، ومن أهم ذكرياتي حين ودعنا بطولة مونديال كوريا واليابان، حيث عانيت من الألم".

وتابع: "شعرت بارتياح كبير حين اتصل بي هوجو توكاللي وضمي لخوض مباراتين وديتين ضد باراجواي وأوروجواي قبل بطولة كوبا أمريكا 2005 في كولومبيا".

وعن مشوار التانجو في المونديال، قال: "نحن فريق جيد على المستوى الفردي مثل منافسينا، وسنخوض مباراة بمباراة ولكن دون الخوف من أي خصم، وهدفنا الوصول للنهائي والفوز باللقب".

وأردف: "القتال للتأهل للمونديال؟ كان من المهم للغاية، لأن الخروج من كأس العالم كان ضربة قوية للغاية. أولاً بالنسبة لنا، وبالنسبة لي أنا لا أعرف كيف كنت سأستجيب لهذا الوضع، الأمر نفسه بالنسبة لشعب الأرجنتين، البقاء خارج روسيا كان بمثابة لحظة تاريخية سيئة للبلاد".

وحول مواجهة أيسلندا في مستهل المشوار في المونديال: "أول مباراة مهمة للغاية، لأنها يترتب عليها الكثير في البطولة، وأيسلندا فريق فاجئ الجميع في كأس أمم أوروبا 2016، وهم ليسوا فريقا سهلا".

وأتم: "مجموعتنا صعبة، أيسلندا قوية، وكرواتيا لديها خط وسط جيد جدًا إذا تركته سيسطر على المباراة ولديهم نفس أسلوب إسبانيا، بينما نيجيريا دائما بيننا مواجهات تاريخية".