علق محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، على أدائه مع فريقه خلال الموسم الماضي، مبديًا استيائه بشأن استبعاه من القائمة النهائة لـمنتخب مصر في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقال عواد خلال استضافته في برنامج الحريف على فضائية "دي إم سي سبورتس": "اجتهدت مع الإسماعيلي وكنت أتمنى تتويج مجهودي خلال موسمين بالتواجد في المونديال، ولكنني أحترم وجهة نظر الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر".

وأضاف: "أنا مستاء من استبعادي، ولكن يكفيني أنه لا يوجد اثنين في مصر اختلفا على موهبتي".

وأكمل: "الجهاز الفني دعمني بشكل جيد خلال فترة تواجدي مع منتخب مصر، ولكن بعد مباراة الكويت الودية حدث أكثر من موقف مع أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفراعنة، أكد لي أنني خارج القائمة النهائية للمونديال."

وأردف: "قبل الإعلان النهائي عن المستبعدين علمت أنني من بينهم، وبالتالي بدأت أفكر في الخطوة المقبلة بمجرد عودتي إلى مصر".

وواصل عواد: "بعد استبعادي لم يتواصل معي أحد، وأشعر أنني من المظلومين في مصر، بسبب عدم ظهوري في الإعلام وتركيزي ينصب في الملعب فقط".

وعن اختياره لحارس مرمى منتخب مصر في كأس العالم، قال: "الفرص متاحة للجميع ولكنني أتمنى مشاركة عضام الحضري، لأنه يستحق بتاريخه وبطولاته وما قدمه للكرة المصرية أن يشارك في المونديال."

يذكر، أن منتخب مصر يواجه أوروجواي، يوم الجمعة المقبل، ثم يلتقي روسيا، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء السعودية.