تحدث روبرتو كارلوس نجم الكرة البرازيلية عن فرص منتخب مصر في نهائيات كأس العالم بروسيا وعن أداء محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي.

وقال كارلوس خلال لقائه على شاشة أون سبورت: "رأيت العديد من المباريات لمنتخب مصر فهم لديهم مدرب جيد والكرة المصرية تحسنت كثيرا وأصبحت متوازنه جدا".

وأضاف: "الجماهير لا تحب طريقة هيكتور كوبر الدفاعية واللعب على الهجمة المرتدة ولكن كوبر يعلم ما يجب عليه فعله بحكم خبراته الكبيرة".

وأكمل: "مباراة مصر وأروجواي صعبة جدا، وكوبر يعرف جيدا منتخب أوروجواي لذلك سيقوم بتجهيز منتخب مصر للعب أمامهم، لذلك يجب استخدام الدفاع والسرعات ولا يوجد شىء أخر ولاعبو مصر لديهم الامكانيات للعب بهذه الطريقة ومحمد صلاح لديه سرعة كبيرة وهو ذكي جدا".

وعن محمد صلاح قال كارلوس: "اذا أستمر صلاح في اللعب بنفس طريقته الجيدة في ليفربول ستتهافت عليه الفرق الكبيرة في إسبانيا وإيطاليا".

وأردف: "دائما ما تكون هناك مفاجأة في المونديال وأتوقع أن منتخب مصر سيكون هو مفاجأة كأس العالم، ومن الممكن أن نجد منتخب أوروجواي في حالة غير جيدة وتفوز مصر 1-0".

واختتم نجم الكرة البرازيلية: "مباراة مصر ورسيا ستكون أكثر هدوءا لأن أول مباراة لروسيا صعبة والمباراة الثانية ستعرف كيف تلعب لذلك فهي متوازنة جدا، واتوقعها مباراة هجومية من الفريقين".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة أوروجواي في أولى مبارياته ضمن منافسات كأس العالم بروسيا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.