واصل منتخب مصر تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء على ستاد أحمد أرينا بمدينة جروزني في الخامسة، بمشاركة جميع اللاعبين، فيما انفصل محمد صلاح بعد تدريبات الإحماء الأولى لآداء تدريبات فردية تحت اشراف الطاقم الطبي للمنتخب.

كما شارك في المران كاملا كل من عبد الله السعيد وعمرو وردة مؤكدين سلامتهما تماما من أي اصابة.

وجمعت جلسة ترفيهية بين محمد صلاح وسعد سمير وأحمد فتحي قبل بداية المران قبل أن يوقع نجم ليفربول على الكرة لبعض عمال الملعب والجماهير.

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه الأخير في جروزني في الحادية عشر صباح غد الأربعاء قبل التوجه إلى مدينة إيكاترنبرج في الثالثة عصرا، ليتدرب الفريق تدريبه الوحيد والأخير في الخامسة عصر الخميس (الثانية ظهرا في القاهرة) وهو الموعد نفسه الذي ستقام فيه مباراة المنتخب الوطني أمام أوروجواي في اليوم التالي.

من جهته أكد المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني لوسائل الإعلام التي تابعت ربع الساعة الأولى من المران، أن مشاركة صلاح في مباراة الأوروجواي لن تتحدد قبل صباح يوم المباراة وذلك نقلا عن الجهاز الفني للفريق.

وأشار لهيطة إلى متانة العلاقة الإنسانية التي تربط بين حراس المرمى الثلاثة والتي لا تمنع وجود منافسة قوية وشريفة بينهم لنيل شرف تمثيل مصر في كأس العالم.