أبدى اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني رأيه حول أحقية اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" في الدخول على المنافسة للحصول على جائزة الذهبية لعام 2018.

وقال "رونالدو" في تصريحات صحفية: "محمد صلاح كان أحد الاكتشافات في العام الحالي، آمل أن تكون إصابته في النهائي في كييف لا تبقيه بعيداً".

وتابع: "العديد يتحدث عن صراع كريستيانو رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم فرصة لدخول السباق، محمد صلاح واحداً منهم".

وظل الثنائي الأفضل في كرة القدم على مدار آخر عشر سنوات، يتبادلان الكرات الذهبية التابعة لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية، ومن المتوقع أن يستمران في منافستهما في العام الجاري في حالة تحقيقهم نجاحات في بطولة كأس العالم في روسيا.

وتحدث البرتغالي عن مشوار منتخب بلاده في كأس العالم.. وأكد على صعوبة مواجهة منتخب إسبانيا في افتتاح مباريات المجموعة، وأشار إلى إنها ليست بداية مثالية ولكن في حالة الحصول على التعادل علينا تقبل الأمر.

وواصل تصريحاته: "الهزيمة في الجولة الاولى تضعك في حالة سيئة لبقية البطولة، لذلك من المهم أن تبدأ بشكل جيد، لكنني اعتقد أن كل من إسبانيا والبرتغال سيصلان إلى الدور التالي".

وأنهى تصريحاته: "إن الفوز ببطولة كأس العالم بمثابة حلم بالنسبة للبرتغال، ولكن إذا ما رغبنا في فعل ذلك علينا اللعب على طريقتنا في يورو 2016، كفريق واحد معاً".