كشف أحمد مدبولي، صانع ألعاب نادي الزمالك عن كواليس انتقاله للقلعة البيضاء، وفترة تولي إيهاب جلال تدريب الفريق.

وقال مدبولي خلال استضافته في برنامج "المدرج" على قناة "دي إم سي سبورتس": "أحمد مرتضى منصور كان أول من هاتفني لكي أنضم للنادي ووافقت على الفور، لأن الزمالك أفضل نادي في إفريقيا والوطن العربي، وأعتبر حازم إمام مثلي الأعلى وأحلم أن أكون نصفه في عالم كرة القدم". 

وأضاف: "كنت سأوقع للأهلي عن طريق كابتن أحمد كشري لكنني وقعت للزمالك الذي أنتمي له".

وتابع: "أيمن حفني ساعدني في بدايتي مع الفريق، وأعتقد أن عدم انسجام اللاعبين مع بعضهم كان سببا في بعض الإخفاقات التي حدثت داخل النادي في الفترة السابقة".

وأوضح: "مرحلة نيبوشا كانت سيئة لأن سوء النتائج لم يساعده في الاستمرار بالرغم من الأداء الممتاز الذي كنا نقدمه حينها، وفترة إيهاب جلال كانت جيدة جدا وفزنا بـ 8 مباريات متتالية وكنا نلعب جيدا".

وواصل مدبولي: "بعد خروجنا من بطولة الكونفدرالية حدث تذبذب عام في الفريق، أما فترة خالد جلال فهي صعبة بسبب الظروف التي يمر بها النادي لكنه ساعد كثيرا في استقرار الفريق بمساعدة باقي أعضاء الجهاز الفني واللاعبين أيضا".

وعن مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري قال مدبولي: "كان هناك حظ غير طبيعي لأن كل الناس توقعت هزيمة الزمالك بفارق أهداف، ولكن أخذنا عهد على أنفسنا أن نفوز بالمباراة ودخلنا الملعب كمباراة حياة او موت وكسبنا في النهاية".

وأردف: "تعرضت للإصابة في مباراة الأسيوطي الأخيرة وهو الذي أثر على مشاركتي في المباريات الأخيرة مع الفريق".

وتابع أحمد مدبولي: "إيهاب جلال قال لي ستنجح في نادي الزمالك لأنك (بارد) بمعني أنني لا أتأثر بكلام الإعلام أو الانتقادات وأركز في الملعب فقط".

واختتم مدبولي: "تمنيت وجود عبد الله السعيد في الزمالك لأنه أفضل لاعب في مصر".