سلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على رد فعل اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما وضع أحد المشجعين يده على كتفه قبل السفر إلى روسيا صباح أمس.              

ويُعاني "صلاح" من إصابة في الكتف تعرض لها بعد تدخل عنيف من جانب "سرجيو راموس" مدافع ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، خرج على إثرها باكيًا في الشوط الأول.

وتواجد "صلاح" في إسبانيا وتحديدًا في مدينة فالنسيا، لبدأ عملية التعافي من الإصابة التي لحقت به أمام ريال مدريد، قبل أن يعود إلى القاهرة من يومين، للسفر مع المنتخب المصري إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم.

وقالت الصحيفة أن "صلاح" أثار الشكوك حول مدى جاهزيته لخوض المواجهة الاولى ضد أوروجواي، حيث شعر اللاعب بانزعاج عندما قام أحد المُشجعين بوضع "يده" على كتف صلاح أثناء التقاط صورة "سيلفي" وهو ما أثار استياء "مومو" بسبب إصابته.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما حدث، لا يزال يثير الشكوك حول قدرة "صلاح" على المشاركة في أولى مباريات منتخب الفراعنة في المونديال.

اقرأ ايضًا ... فيفا يرشح محمد صلاح لكسر احتكار رونالدو وميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم

وكان المنتخب الوطني قد وقع في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات أوروجواي، وروسيا البلد المُنظم؛ بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.

وسيخوض منتخب الفراعنة أولى مبارياته في كأس العالم أمام منتخب أوروجواي، يوم الجمعة 15 يونيو، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى على ملعب "إكاتيريتبيرج أرينا".