انهال "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط منتخب كرواتيا وفريق برشلونة الإسباني، بالمديح على زميله في النادي الكتالوني "ليونيل ميسي" قبل أيام من مواجهة منتخبي كرواتيا والأرجنتين بكأس العالم.

ويواجه المنتخب الكرواتي نظيره منتخب التانجو يوم الخميس بعد المقبل 21 يونيو، على ملعب "نيجني نوفجورود"، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وقال راكيتيتش في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في كرة القدم، لم يجد أحد صيغة لكيفية إيقاف ميسي، لا زلاتكو داليتش (مدرب المنتخب الكرواتي)، ولا أنا ولا أي شخص آخر، ما علينا القيام به هو الاستمتاع بما يقدمه".

وأضاف: "هل ستستمتع بميسي وهو منافسك؟.. الأمر ليس شيئًا لطيفًا لكن في كأس العالم نحن نلعب على اعلى مستوى, إنه كأس العالم وهو الأفضل وعليك منافسته وهو دافع خاص للاستمتاع".

وواصل: "كل العيون سُتراقب ليو، هو المُفضل بالتأكيد، وهو بالتأكيد يستحق الفوز بكأس العالم، ولكن هذه كرة قدم وليست كرة تنس، لذّا لا يمكنك أن تضع الضغط على ميسي للفوز بكأس العالم، هو بالفعل يستحقه، ولكن هناك 32 فريقًا لديهم نفس الحلم".

يُذكر أن المنتخب الأرجنتيني كان قد وقع في المجموعة الرابعة بـكأس العالم، بجانب منتخبات أيسلندا، ونيجيريا؛ بالإضافة إلى المنتخب الكرواتي.