كشف اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن طبيعة علاقته بمدربه الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني للريدز.

وقال صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "anfieldhq" البريطانية، نقلًا عن حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "غالبًا ما يطلب مني يورجن كلوب أن أتواجد في منطقة الجزاء، إنه يعرف كيفية تحقيق أقصى استفادة من لاعبيه المهاجمين بالنظر إلى مقدار الأهداف التي سجلناها في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، لقد اعتبرني صديقه مُنذ اليوم الأول لي".

وأضاف: "الجميع حذرني من العودة إلى إنجلترا، لقد عدت لإنجلترا مع الرغبة في تحقيق النجاح، الجميع طالبني بالبقاء في روما، لكنني أردت أن أفعل شيء أفضل، وأشعر أنني تمكنت من فعل ذلك بالفعل في ليفربول".

وواصل: "بعد عشر مباريات في الدوري، هاري كين وأجويرو، سجلوا نفس عدد الأهداف الذي سجلته، لذا وضعت هدف أمامي أن أكون هداف الدوري الإنجليزي، تحقيق هذا الإنجاز وأن أكون أفضل لاعب في العام، كانت من أفضل اللحظات في مسيرتي".

وقدم "مومو" موسمًا استثنائيًا في مسومه الأول مع ليفربول بالموسم المنقضي، حيث أحرز 44 هدفًا خلال 52 مباراة وقدم 16 تمريرة حاسمة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.