أكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي سابقًا، أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق، تعرض للظلم بسبب عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر والتي تشارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال أيوب في تصريحات تلفزيونية: "السولية كان لا بد أن يتواجد في المنتخب، ولكن احترام اختيارات الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر أمر ضروري، والسولية قدم مستوى رائعا للغاية على مدار الموسمين الماضيين، وكان مؤثرا للغاية مع النادي الاهلي".

وتابع: "ابتعاد عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق عن التشكيل الأساسي أثر على الفريق، فالاستحواذ قل، والخطورة لم تكن كما كانت في وجوده، وأحمد حمدي كاد أن يبدأ في التشكيل الأساسي في أكثر من مباراة، ولكنه كان يتعرض لإصابة مفاجئة".

وأكمل: "ناصر ماهر مستقبل النادي الأهلي، لقد عاد للفريق بعد نهاية فترة إعارته لسموحة، وشارك لأول مرة مع الأهلي في وجودي كمدرب عام مع الجهاز الفني الذي قاده الإسباني جاريدو".

واستطرد: "دفاع الأهلي عانى بشكل كبير طوال الموسم الماضي، وذلك بسبب إصابة رامي ربيعة وسعد الدين سمير، ونفس الأمر لمحمد نجيب، وأشكر نجيب الذي تحمل الكثير في الفترة الماضية، وكان يثبت أنه على قدر المسئولية في كل مباراة يشارك فيها".