بدأ نادي إنتر ميلان الإيطالي في الضغط بقوة على نادي روما منافسه في الدوري، من أجل التفريط في خدمات اللاعب الدولي البلجيكي "راجا نيانجولان" في الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن "نيانجولان" يريد الخروج من صفوف الذئاب، ويبحث عن طريقة للانتقال إلى النيراتزوري بقيادة مدربه السابق "لوتشيانو سباليتي".

وتكمن المشكلة في الاتفاق بين الناديين بسبب عرض إنتر مبلغ 25 مليون يورو لضم اللاعب، بينما يصر روما ومديره الرياضي مونشي على الحصول على 40 مليون يورو.

الصفقة من الممكن أن تنتهي لصالح إنتر ميلان في حالة دخول بعض اللاعبين كصفقة تبادلية وهناك ثلاث خيارات لتدعيم روما في فترة الانتقالات، حددهم إنتر ميلان في "ماتياس فيسينو"، "أنطونيو كاندريفا" و"جواو ماريو".

ولكن مونشي لا يرى أن أحدًا من هؤلاء اللاعبين يعتبر مفيداً لتخطيطه في روما ويريد الحصول على لاعب شاب من الفئة السنية الأقل في النيراتزوري، وحدد الثلاثي "ماركو بومبيتي"، "دافيد بيتيلا" و"أندريه بينامونتي".

الجدير بالذكر أن هناك عرض قوي من طرف جوانزو إيفرجراندي الصيني لضم "نيانجولان"، لكنه يضع خيار إنتر ميلان متاحاً دون اتخاذ قراره النهائي.