دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في مفاوضات جدية ومتقدمة مع نادي فالنسيا الإسباني من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي الدولي "جواو كانسيلو" في الميركاتو الصيفي والذي أعير في الموسم الماضي إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير "جيانلوكا دي مارزيو" أن يوفنتوس يحاول الانتهاء من صفقة المدافع البرتغالي، ويعلن عنها بشكل رسمي في الأيام المقبل خاصة وأن صفقة "ماتيو دارميان" من مانشستر يونايتد الإنجليزي قد توقفت.

المفاوضات مستمرة في إسبانيا على الرغم من علم يوفنتوس بمفاوضات إنتر ميلان لضم كانسيلو بعقد دائم، بحسب ما ذكرت صحيفة "سوبر ديبورتي" الشهير في مدينة فالنسيا، ولكن ما يقف عقبة أمام يوفنتوس هو بحثه عن دفع مبلغ أقل من المطلوب من إدارة الخفافيش.

الإدارة في السيدة العجوز مازالت تضع الدولي الإيطالي "دارميان" كهدف لها في فترة الانتقالات الصيفية، ولكن أيضا يبحث بطل الدوري الإيطالي عن سعر أقل لضم اللاعب بعد مغالاة إدارة مانشستر يونايتد الانجليزي.

ويحاول يوفنتوس الحصول على لاعب في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل الدولي السويسري "ستيفان ليشتنستاينر" إلى صفوف آرسنال الإنجليزي بعد نهاية عقده مع الفريق.