وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خطة (ب)، بشأن التعاقد مع مدرب جديد لخلافة الفرنسي "زين الدين زيدان" في تدريب النادي الملكي؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكان "زيدان" قد وضع حدًا لمسيرته مع الريال، معلنًا استقالته الخميس الماضي رسميًا عن تدريب النادي الملكي، بعدما قاده للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي تحت قيادته، والثالث عشر في تاريخه.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن ريال مدريد يجد صعوبة في التعاقد مع "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، بسبب تمسك إدارة النادي به، وهو ما يجده النادي الملكي أيضًا مع الألماني "يورجن كلوب" مدرب ليفربول، فضلًا عن رفض "ماسيميليانو أليجري" الرحيل عن تدريب يوفنتوس.

وأفادت الصحيفة أن الخطة (ب)، تشمل لاعبين سابقين لريال مدريد، مثل "زيدان"، وهما الثنائي "خوسيه ميجيل ميتشيل" المدرب السابق لنادي مالاجا و المدرب الدنماركي "مايكل لاودروب" المدير الفني السابق لنادي الدحيل القطري.

وكان "بايرام توتوملو" وكيل أعمال "لاودروب" قد قال في تصريحات سابقة، أن موكله ضمن المرشحين بالفعل لتولي منصب المدير الفني. (طالع التفاصيل)

وأشارت الصحيفة إلى أن الخطة (ب) تضمن أيضًا مدربين أخريين وهما الهولندي "كلارنس سيدورف" والذي سبق له تدريب اي سي ميلان ودويبورتيفو لاكورونيا؛ بالإضافة إلى "فرناندو هييرو" والذي تجمعه علاقة جيدة بمسؤولي النادي الملكي.