سلطت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، الضوء على زيارة الدولي المصري "محمد صلاح" جناح نادي ليفربول الإنجليزي، لناديه السابق المقاولون العرب.

وكان "صلاح" قد وصل إلى مصر مساء أمس، قادمًا من إسبانيا، بعدما تواجد في فالنسيا لتلاقى العلاج من الإصابة التي لحقت به في 26 مايو الماضي، بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الكتف.

وقالت الصحيفة: "لفتة رائعة من مو صلاح تجاه ناديه السابق بمجرد أن وصل إلى مصر الليلة الماضية"

وكان الحساب الرسمي لنادي المقاولون عبر "فيس بوك" قد كتب: "في لمسة من لمسات الوفاء قام اللاعب العالمي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني أمس بزيارة لنادي المقاولون العرب في منتصف الليل بعد وصوله من أسبانيا للقاهرة وهو في طريقه إلى الإسكندرية حيث التقى بالعاملين بفندق النادي وفاءً منه للمسئولين عنه في فترة إعاشته بالنادي"

وأضاف البيان: "عقب ذلك التقى صلاح بفريق الناشئين بالمقاولون العرب مواليد 2003 والذين كانوا يتواجدون بالفندق استعداداً للسفر إلى اليونان حيث التقط معهم بعض الصور".

يُذكر أن "صلاح" سبق له اللعب في صفوف المقاولون العرب، قبل أن يبدأ رحلة احترافه في أوروبا، حيث انتقل في عام 2011 لنادي بازل السويسري.

ويستعد "محمد صلاح" للإنضمام إلى قائمة المنتخب الوطني خلال الأيام المقبلة، بعدما غاب عن مباريات المنتخب الودية الثلاث الماضية بسبب الإصابة، قبل السفر إلى روسيا، استعدادًا لأولى مباريات الفراعنة أمام منتخب أوروجواي يوم الجمعة 15 يونيو المقبل.

ويتواجد وصيف بطل إفريقيا في المجموعة الأولى بكأس العالم، بجانب منتخبات أوروجواي، والمملكة العربية السعودية؛ بالإضافة إلى روسيا البلد المُنظم.