يزداد الغموض يومًا بعد يوم حول مصير الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، في ظل أنباء تشير إلى إمكانية رحيله عن صفوف فريقه وانتقاله لبرشلونة.

ويسعى برشلونة لإنهاء الصفقة التي طالما سعى وراءها بنجاح خلال ميركاتو الصيف، كما رحب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بصفقة الفرنسي الدولي (طالع تصريحاته).

وفي ظل الجدل الدائر حول مستقبل جريزمان، نشر الحساب الرسمي للمنتخب الفرنسي، مقطع فيديو للاعبين خلال تواجدهم بمعسكر منتخب بلادهم استعدادًا لمونديال روسيا الذي ينطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أنه في الوقت الذي تزداد فيه الشائعات حول مصير جريزمان، ظهر عدد من المشجعين خلال تواجد اللاعبين مع الجماهير وأعلنوا لجريزمان أنهم من أنصار أتلتيكو مدريد ليعرب صاحب الـ27 عامًا عن سعادته ويتفاعل معهم.

من جانبها أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية خلال تقرير لها، أن مصادر مقربة من جريزمان، لم تعد واضحة، فيما إذا كان المهاجم الفرنسي سيكشف عن مستقبله قبل أو بعد كأس العالم.

وحتى الآن، كل شيء يشير إلى أنه سيفعل ذلك بشكل مفاجئ، وربما عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أما فكرة الظهور في مؤتمر صحفي، فهي معقدة نوعًا ما، حتى الآن لا يوجد جدولة لمؤتمر محتمل.

في الوقت ذاته، أفادت إذاعة "كادينا كوبي"، بأن الروخى بلانكوس يستعد لتمديد عقد جريزمان، مقابل 23 مليون يورو سنويًا، والنادي واثق من استمرار نجم الفريق في ملعب واندا ميتروبوليتانو، ويخطط إلى تمديد عقده، حتى عام 2023، مع رفع الشرط الجزائي الحالي إلى 500 مليون يورو، في الفترة المقبلة.

يذكر أن برشلونة يخطط لضم جريزمان بكسر قيمة الشرط الجزائي الحالي الذي ينخفض من 200 إلى 100 مليون يورو في 1 يوليو المقبل.