يشعر اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بالغدر في تعامل رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" خلال الفترة الماضية من أجل شراء المهاجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا".

ويرى رونالدو من خلال ما تشير له صحيفة "سبورت" الكتالونية أن "بيريز" يدفعه إلى الخروج من صفوف ريال مدريد بالميركاتو الصيفي المقبل، وذلك عن طريق عدم الوفاء بالوعد الذي قطعه رئيس النادي بتحسين عقده.

وانتظر رونالدو شهور عديدة من أجل معرفة مدى التزام "بيريز" بتجديد عقده ورفع راتبه السنوي، حيث كان آخر حديث بين الطرفين في مارس الماضي من خلال وكيل البرتغالي خورخي مينديز.

الوعد من "بيريز" كان بزيادة الراتب السنوي في عقد مهاجم ريال مدريد من 21 مليون يورو إلى 30 مليون يورو غير مشتملة الضرائب، ولكن على الرغم من فوز رونالدو مع الفريق بدوري أبطال أوروبا لكن رئيس النادي قد تخلف عن وعده.

وأصبح البرتغالي على يقين من أن "بيريز" يخطط لضم البرازيلي "نيمار دا سيلفا" من باريس سان جيرمان الفرنسي، لتأسيس فريق قوي للسنوات المقبلة لأن رهانه الأكبر هو توقيع مهاجم منتخب السامبا.

ويريد "رونالدو" أن لا يتعاقد ريال مدريد مع "نيمار" في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يرغب في الاستمرار في كونه البطل الأول للفريق.