أثار اللاعب الدولي البرازيلي "ويليان دا سيلفا" جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، مزيدًا من التساؤلات حول علاقته بالمدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني لفريقه.

وكان "ويليان" قد قام بإخفاء "كونتي" من احتفاله بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي؛ حيث قام برفع صورة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" تظهر فريقه وهو يحتفل باللقب دون مدربه؛ ويبدو أن السبب في ذلك هو استبعاده من التشكيلة الأساسية للمباراة.

وقال ويليان في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" خلال تواجده في لندن رفقة المنتحب البرازيلي في إطار استعدادات منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم بروسيا هذا الشهر: "لقد كنت سعيدًا بأدائي خلال الموسم، لقد لعبت بشكل جيد للغاي، وأنا أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي وأن أعمل بجد".

وأضاف: "في بعض الأحيان يكون البقاء على مقاعد البدلاء أمرًا صعبًا، لكنني أحترم قرار المدرب، وأنا هنا لست للحديث عن النادي، لم يعد لدي ما أقوله عن فريقي، الآن أريد التركيز هنا مع المنتخب وعلى كأس العالم".

وارتبط "ويليان" بإمكانية مغادرة "ستامفورد بريديج" في الموسم المقبل، بسبب توتر العلاقة بينه وبين المدرب الإيطالي، حيث من الممكن أن ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد (طالع التفاصيل).

يُذكر أن المنتخب البرازيلي يقع في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا بالإضافة إلى صربيا.