حدد نادي برشلونة الإسباني، البديل الذي ينوي التحرك نحو التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في حال فشل التعاقد مع الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد.

وكشفت تقارير صحفية عن رفض إدارة أتلتيكو مدريد رحيل "جريزمان" لبرشلونة؛ حيث تنوي إدارة بطل الدوري الأوروبي تمديد تعاقد اللاعب مع النادي. (طالع التفاصيل).

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها صباح اليوم الأربعاء، أنه تم عرض اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح ليفربول الإنجليزي على مسؤولي النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة "صلاح" سيكون أفضل بديل لـ"جريزمان" بعد الموسم الجيد الذي قدمه مع الريدز، حيث قاد فريق حمر الميرسيسايد لنهائي دوري أبطال أوروبا؛ حيث من المرجح أن تكلف الصفقة أكثر من 100 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة أن ليفربول سيوافق على بيع "صلاح" في حالة واحدة فقط، وهي النجاح في التعاقد مع الدولي الفرنسي "نبيل فقير" والذي يشبه "مومو" كثيرًا؛ حيث ستكون إدارة الريدز على استعدادا للتفاوض بشأن رحيل اللاعب عن قلعة الآنفيلد.

يُذكر أن "مومو" قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في الموسم المنقضي، حيث أحرز 44 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.