أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الاهلي السابق أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري لم يظلم الحارس شريف إكرامى بابتعاده عن حراسة عرين الأهلي، لافتًا إلى أن محمد الشناوى تفوق على نفسه خلال مباريات الدورى والكأس.  

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية ببرنامج  "اكسترا تايم" عبر فضائية "اكسترا نيوز": "الجهاز الفنى للأهلي اتخذ قرارا بمنح الفرص للحارس محمد الشناوى نظراً لأخطاء شريف إكرامي المتكررة في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "الحارس شريف اكرامى كان غاضباً من استبعاده من مباريات الاهلي بالدورى ولكن لم يتجاوز في حق الجهاز الفنى للأهلي ووالده إكرامي الشحات لم يتدخل في الأزمة ولم يتحدث معي مطلقًا".

وواصل: "الجهاز الفنى لم يطرح اسم الحارس محمد عواد للانضمام للأهلي وطلبت تواجد محمد الشناوى وعلى لطفي فقط"، لافتا الى أن ما يتردد حول المفاوضات مع عواد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح سليمان، أن عامر عامر حارس الإنتاج الحربي أفضل حارس في مصر ويليه محمد عواد حارس الإسماعيلي المعار للوحدة السعودي بعيدًا عن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

واختتم مدرب حراس الأهلي السابق: "خبرات الحارس شريف إكرامى رجحت كفتة بالتواجد بقائمة المنتخب الوطنى على حساب محمد عواد حارس الوحدة السعودي".

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر قد أعلن أول أمس قائمة منتخب مصر النهائية لخوض غمار منافسات كأس العالم بروسيا 2018، والتي شهدت انضمام ثلاثي الحراس محمد الشناوي وعصام الحضري وشريف إكرامي.