أصبح مصير الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لغزًا في سوق الانتقالات الصيفية، الذي يفتتح رسميًا في إسبانيًا يوم 1 من شهر يوليو المقبل.

ويبدو نادي برشلونة الإسباني هادئًا تجاه موقف الفرنسي، والذي يرغب في التعاقد معه خلال انتقالات الصيف.

ودخل الفريق الكتالوني في مفاوضات مع جريزمان منذ عدة أشهر لضمه لصفوفه وتعزيز قوة هجوم الفريق من أجل مزيد من المنافسة على كافة الألقاب تحت قيادة ارنستو فالفيردي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية والمقربة من برشلونة، فإن إدراة البلوجرانا لا تعتزم التحرك بصفة رسمية في المفاوضات مع جريزمان قبل 1 يوليو، عندما ينخفض الشرط الجزائي للاعب من 200 مليون يورو إلى 100 مليون.

وأعلن جريزمان أنه سيفصح عن قراره النهائي بشأن مستقبله قبل إنطلاق فعاليات مونديال روسيا، والذي ينطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري، وتمر الأيام ويقترب الوقت على الرغم من استمرار الشكوك بشأن مصير الفرنسي، إلا أن البرسا يتعامل بهدوء وواثق أن جريزمان سيوقع له بالنهاية.

في الوقت ذاته تشير تقارير صحفية إلى أن جريزمان ينوي البقاء في صفوف الروخى بلانكوس ولن يغادر صفوفه، لكن لم يستغرق الأمر طويلاً حتى تظهر نسخة مختلفة تمامًا.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية قامت بالاتصال بمصادر قريبة من اللاعب، وكانت مسؤولة عن إنكار تلك المعلومات بشكل كامل. وفقًا لهذا الإصدار، لم يتخذ جريزمان أي قرار بعد.


وقال أحد اللاعبين المقربين من اللاعب: "اليوم لا أحد يعرف أين سيلعب أنطوان في الموسم المقبل"، مضيفاً أنه خلافاً لكل ما قيل في الأشهر الأخيرة، فإنه لم يوقع على أي اتفاق مسبق مع برشلونة، وليس من الواضح أيضا أن القرار النهائي سيُتخذ قبل انطلاق كأس العالم.

على الرغم من هذه المعلومات المتناقضة، فإن البلوجرانا لا يفقد الهدوء، وهو مقتنع بأن اللاعب الفرنسي سينهي كلمته ويوقع لرشلونة، ولا يفكر قادة الفريق الكتالوني في تحريك قطعة في لعبة الشطرنج المعقدة هذه حتى الأول من يوليو القادم.