أجرى "ليونيل ميسي" نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، وقائد منتخب الأرجنتين، حوارًا مع مجلة "papermag" للحديث عن طموحاته بنهائيات كأس العالم بروسيا هذا الصيف.

وتستعد المنتخبات المتأهلة للحدث العالمي الأبرز لبدء منافساته، بعد أيام قليلة، حيث ينطلق في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وقال ميسي: " أنا لا أعتبر نفسي الأفضل، عندما أكون على أرض الملعب، أظن أنني لاعب آخر، في الملعب، كلنا نكون متشابهون عندما تبدأ المباراة".

وتابع: "أنا جاهز لخوض تحديّ كل يوم، وأنا أحاول دائمًا التفوق على نفسي، لقد كنت دائمًا هكذا".

وأضاف: "نحن الآن نستعد لخوض كأس العالم، سيكون من الهم التحضير بشكل جيد للمسابقة، لقد قاتلنا حتى النهاية في التصفيات، ولم يكن لدينا وقتِ كافي للتحضير".

وواصل: "يتعين علينا أن نجعل أنفسنا فريق أقوى، لنكون من المُرشحين للفوز بالمونديال، وعلى نفس مستوى المنتخبات الأخرى، مثل فرنسا وألمانيا والبرازيل أو حتى إسبانيا".

وأردف: "نحن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، ومنتخبنا دائمًا سيكون مرشحًا للفوز بكأس العالم، لا يهم كيف نصل إلى هناك، نحن دائمًا نهدف لتحقيق الفوز، وسنحاول أن نذهب ببطيء ولكن بقوة للوصول لأدوار بعيدة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن دعم الشعب الأرجنتيني له قائلًا: "الارجنتينيون يساعدونا في التغلب على الصعوبات التي تواجهنا، وهذا شيء أقدره كثيرًا من شعبنا، وأنا أكون مسترخي لأنني على مر السنين، أدركت أنه ليس من الجيد السماح لأحلامك أن تصبح هاجسًا، هذا تزيد من الضغط ويقلل من إمكانية الوصول إليها".

يُذكر أن المنتخب الأرجنتيني كان قد وقع في المجموعة الرابعة بكأس العالم، بجانب منتخبات أيسلندا، ونيجيريا؛ بالإضافة إلى المنتخب الكرواتي.