اعترف الهولندي "كلارنس سيدورف" المدير الفني السابق لنادي ديبورتيفو لاكورونيا، أنه يتمنى تولي منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد؛ خلفًا للفرنسي "زين الدين زيدان"، الذي قرر الاستقالة من منصبه.

وفاجأ "زيزو" الجميع الخميس الماضي، برغبته في الرحيل عن الميرنجي، وذلك بعد أيام معدودة من فوزه على ليفربول في نهائي كييف بثلاثة أهداف لهدف وتتويجه بلقب الشامبيونزليج.

وقال سيدورف في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا أبحث عنا نادِ، تدريب ريال مدريد سيكون شرفًا لي، لكنني لا أريد التحدث علنًا، لا أريد أن أثير جدلاً، لديّ علاقة جيدة جدًا مع المسؤولين في النادي؛ وأعتقد أن ما يحتاجونه الآن هو الهدوء".

وعن رحيل "زيدان" قال: "أرفع القبعة له، بسبب ما فعله في السنوات الماضية، وأيضًا لقراره، فقط الكبار يعرفون كيف يتخذون هذه الأنواع من القرارات، ونحن علينا أن نحترمه ونهنئه".

وتطرق لاعب ريال مدريد السابق إلى إمكانية مغادرة "كريستيانو رونالدو" للمرينجي قائلًا: "أود أن يبقى رونالدو معنا، هو لاعب حاسم وجيد جدًا، يوجد شكوك حول مستقبله، ولكن يجب على الجميع التفكير قبل اتخاذ قرار، هو لاعب استثنائي، لن ترى لاعب مثل كريستيانو كل عام".