يبدو أن الصراع بين أندية تشيلسي وليفربول وتوتنهام بالإضافة إلى آرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيمتد أيضًا إلى خارج الملعب في التنافس على صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة.

ويسعى فريق حمر الميرسيسايد للتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي "توماس ليمار" جناح نادي موناكو، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وأفادت الصحيفة أن ليفربول سيواجه منافسة شرسة جانب نادي تشيلسي والذي أبدى اهتمامه بالحصول على توقيع "ليمار"، ليكون بديلًا للبرازيلي "ويليان دا سيلفا" الذي يقترب من الرحيل عن صفوف البلوز؛ بالإضافة إلى نادي توتنهام هوتسبير.

وأشارت الصحيفة آرسنال سيحاول مجددًا الحصول على خدمات صاحب الـ"22" عامًا، حيث قدم النادي اللندني عرضًا لموناكو لضم "ليمار" في الصيف الماضي، لكن اللاعب كان يفضل الانتقال للريدز، لكن بعض الأمور الإدارية أوقفت الصفقة.

وكانت تقارير قد كشفت بالأمس، أن أتلتيكو مدريد، يسعى للتعاقد كذلك مع اللاعب، وعلى استعداد لدفع 90 مليون يورو للظفر بتوقيعه.

يُذكر أن "ليمار" قد شارك في 38 مباراة مع فريق الإمارة في الموسم الماضي، وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة بمختلف المسابقات.