سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على المباراة الأولى للمنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا هذا الشهر، أمام المنتخب الأوروجوياني.

ووقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بالمونديال، بجانب منتخبات أوروجواي، والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى روسيا البلد المُنظم.

وتوقعت الصحيفة تأهل منتخبي مصر وأوروجواي من المجموعة الأولى لدور الستة عشر.

وقالت الصحيفة أن المواجهة الأولى بين السيليستي والفراعنة، ستكون المباراة الأكثر إثارة بمباريات المجموعة، نظرًا لأن الفريقين يمكنهما تصدر المجموعة، في ظل اللاعبين والخبرات التي يمتلكها كل منهما.

وعلى الرغم من غياب مصر عن كأس العالم مُنذ 1990؛ إلا أنه من المتوقع أن يقدم رفاق "محمد صلاح" أداءً جيدًا؛ على الرغم من عدم وضوح إمكانية مشاركته في المباراة الأولى بسبب الإصابة التي يُعاني منها.

كان "مومو" قد تعرض لإصابة قوية في الكتف، خلال مشاركته الشهر الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، لم يتمكن على إثرها من إكمال المباراة.

وشددت الصحيفة على صعوبة المباراة للفريقين، في ظل الأداء القوي الذي يتمتع به المنتخب الأوروجوياني، والخبرة التي اكتسبها من المشاركة في مونديال جنوب إفريقيا 2010 والبرازيل 2014؛ بالإضافة إلى النهج الدفاعي الذي يتبعه المنتخب الوطني.

يُذكر أن منتخب الفراعنة سيواجه السيليستي يوم الجمعة 15 يونيو الجاري، في الجولة الأولى على ملعب "إكاتيريتبيرج أرينا".