كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن تهديد قام به نادي برشلونة الإسباني للدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأفادت الصحيفة أن إدارة البرسا قد وجهت إنذاراً للمهاجم المميز من أجل حسم مستقبله في أقرب وقت ممكن، حيث يعتمد مشروع برشلونة الجديد على قرار "جريزمان" النهائي.

إدارة برشلونة الفنية برئاسة "بيب سيجورا" وسكرتيره الفني "روبرت فرنانديز" يحاولون معرفة رأي الفرنسي الأخير بشأن الانتقال إلى كامب نو، خاصة وأن هناك بدائل أخرى لمهاجم بطل الدوري الأوروبي في حالة قراره بالبقاء في فريقه.

وأعلن "جريزمان" بعد نهاية مباراة منتخب بلاده أمام إيطاليا الودية قبل يومين، أنه سيتخذ قراره النهائي قبل بداية مشواره مع فرنسا في بطولة كأس العالم والذي سيكون يوم 16 يونيو الجاري.

وينظر البلوجرانا للصفقة من زاوية التفاؤل، على الرغم من وضع احتمالات لفشلها لأي سبب جديد وهناك توقعات بأن كل شئ من الممكن أن يحدث.

ولكن في كامب نو هناك ثقة شديدة، في أن "جريزمان" سيستمر على رأيه ويؤكد رحيله عن أتلتيكو مدريد، خاصة وأن انتقاله إلى برشلونة سيكون خطوة كبيرة في مشواره الرياضي على الرغم من إمكانية زيادة راتبه السنوي في فريقه بالموسم المقبل.