أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أمر تعيين المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتيشتينو" في ريال مدريد الإسباني بديلاً للمدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" أصبح شبه مستحيلاً، بسبب مالك نادي توتنهام الإنجليزي "دانييل ليفي".

وأشارت الصحيفة إلى أن "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد يضع الأرجنتيني خيارًا أول لتدريب الفريق، لكن هناك تعنت واضح وصعوبة بالغة للوصول إلى اتفاق مع "ليفي" لترك المدرب.

ولم يخطط "ليفي" لأي مستقبل آخر خاص بفريقه سوى مع "بوتيشتينو"، مع بقاء النجوم الحالية للفريق "هاري كين"، "ديلي آلي" و"كريستيان إريكسن" وقيادة الفريق بعد الرحيل من ملعب وايت هارت لين إلى الملعب الجديد لتوتنهام.

ورفض مالك السبيرز خروج المدرب الأرجنتيني، ولا يعطي أية خيارات ممكنة، الأمر لا يعد مفاجأة في ريال مدريد، لأن "بيريز" يعلم جيداً مدى صعوبة التفاوض مع "ليفي"، خاصة وأن كانت بينهما مفاوضات طويلة لضم "لوكا مودريتش" في صيف عام 2012.

وعانى الميرنجي في صيف عام 2013 مع توتنهام أيضاً، لضم الدولي الويلزي "جاريث بيل"، ولكن الصحيفة تذكر أن كلتا المرتين قد انتهت لصالح النادي الإسباني.

الأمر الذي يعقد احتمالية انتقال "بوتيشتينو" إلى سانتياجو برنابيو هو تجديد عقده مع توتنهام إلى 2023، ولا يتواجد به أي شرط جزائي للرحيل.