أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، رأيه في تعادل فريقه سلبيًا مع كولومبيا في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب أتليتي أزوري في ميدينة بيرجميو بإيطاليا.
 
وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في ظل استعداد كل منهما للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
 
وقال كوبر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "النتيجة مطمئنة في ظل الظروف الحالية، التي بينها الصيام الذي أثر على أداء اللاعبين في مباراة اليوم، ونحن نحاول تلافي ذلك من خلال العمل مع خبراء تغذية مختصين".
 
وأوضح كوبر خلال إجابته على أسئلة بعض الصحفيين الأجانب بشأن غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أنه يحاول تلافي نتائج غيابه في المباريات الودية التي يخوضها الفراعنة.
 
وتابع مدرب منتخب مصر: "اليوم استجاب عدد من اللاعبين وتفوقوا على أنفسهم، لكن في الوقت ذاته فإن محمد صلاح بإمكانه إحداث الفارق مع أي فريق يلعب له".
 
وواصل كوبر: "أكثر ما كان يقلقني هو عملية الارتداد والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم، وركزت على ذلك وقمت بتغييرات للوصول إلى حالة ترضيني وترضي عشاق الفريق في هذا الجانب".
 
واحتتم مادحًا فريق كولومبيا: "هو من المنتخبات الكبرى والتعادل معه نتيجة طيبة وأطمح إلى تحقيق الفوز عليه في مناسبات قادمة هو وغيره من الفرق الكبيرة".