دخل ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي دائرة المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، في ريال مدريد.

المدرب الفرنسي كان قد وضع حدًا لمسيرته مع الريال، معلنًا عن استقالته ورحيله رسميًا عن صفوف النادي الملكي، أمس الخميس، بعدما قاده للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي تحت قيادته، والثالث عشر في تاريخ الميرنجي.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أنه حتى الآن لا يوجد أي محادثات بين ريال مدريد وأليجري، لكنه متوقع أن يتحرك فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ويجري اتصالاته بمدرب البيانكونيري، الذي يملك عقدًا مع السيدة العجوز حتى 2020.

وحقق أليجري الثنائية المحلية مع يوفنتوس هذا الموسم، وقاد الفريق للقب الكالتشيو السابع على التوالي، وكأس إيطاليا الرابع على التوالي، كما سبق وتمكن من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين خلال 3 أعوام.

أليجري كاد يحقق موسمًا مميزًا باستكمال مشوار الفريق في دوري الأبطال هذا العام، لكنه سقط أمام الميرنجي في ربع النهائي، رغم العودة الرائعة للبيانكونيري في مباراة الإياب والفوز بثلاثية لهدف، لكن ركلة جزاء كريستيانو رونالدو في الدقائق الأخيرة قبل إطلاق صافرة النهاية أطاحت بالسيدة العجوز.

ونوهت "آس" لتعامل أليجري بالفعل مع عدد كبير من النجوم كبول بوجبا من قبل، ألفارو موراتا، وباولو ديبالا في التوقيت الحالي، مشيرة إلى أن عدد النجوم في ريال مدريد لن يكون مشكلة أمام المدرب الإيطالي.