كشف محمد شيحة، وكيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، عن آخر التطورات بشأن تجديد عقده مع الفراعنة.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين كوبر واتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة من أجل تجديد عقد المدرب الأرجنتيني الذي ينتهي عقب نهاية كأس العالم، المقرر له الشهر المقبل بروسيا.

وقال شيحة في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة": "اتحاد الكرة لم يتوصل إلى اتفاق مع المدرب الأرجنتيني لتجديد عقده قبل نهائيات كأس العالم بروسيا".

وأضاف: "كوبر سعيد بالأجواء في مصر وما قدمه مع المنتخب، ويريد الاستمرار، خصوصا أنه يدرك أن هناك مجموعة من اللاعبين سيكون المونديال هو آخر مشوارهم مع المنتخب، لذلك يريد إحداث إحلال وتجديد بصفوف الفراعنة عقب كأس العالم".

وتابع: "لكن هناك بعض من أعضاء مجلس الاتحاد لديهم وجهة نظر عكس ذلك ولا يريدوا التجديد لكوبر".

واختتم: "كانت هناك جلسة بين اتحاد الكرة ومحامي كوبر، ولكن الطرفان لم يصلا إلى اتفاق بشأن الراتب وتم تحديد جلسة أخرى عقب المونديال".

منتخب مصر يستعد لمواجهة كولومبيا ودياً، في تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل، في العاصمة الإيطالية ميلانو، على أن يختتم الفراعنة معسكره الأخير قبل المونديال بمواجهة بلجيكا، في بروكسيل، يوم 6 يونيو المقبل.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الأولى بالمونديال بجانب روسيا (البلد المستضيف) وأوروجواي والسعودية، على أن يبدأ الفراعنة مشواره بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل.