كشف الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن توقعاته بشأن مصير زميله الفرنسي، أنطوان جريزمان.

وتتواصل التكهنات حول مستقبل الفرنسي الدولي ما بين إمكانية البقاء لاعبًا للأتلتي، أو الرحيل لبرشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية هذا العام.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قال كوستا: "أنطوان بخير، أعتقد أنه سيكون معنا الموسم المقبل، سيأخذ وقتًا طويلاً لقول هذا".

وأضاف: "أعتقد أن جريزمان لديه بعض الشكوك، ما أقوله إذا كنت سعيدًا هنا إبقى، وإذا كنت تعتقد أنه يجب عليك أن تغير المكان لتكون سعيدًا، عليك أن ترحل".

وواصل كوستا حديثه: "يتعين على اللاعبين أن يكونوا مرتاحين وسعداء، جريزمان يعلم أننا نحبه كثيراً وأنه لاعب مهم للغاية وإذا بقي معنا فسيكون هو صاحب المكان وإذا غادر سيكون سعيدًا أيضًا لأنه أعطانا لقبًا هذا الموسم (الدوري الأوروبي)، ولكن في النهاية أعتقد أنه سيبقى".

كوستا سُئِل أيضًا عن إمكانية انضمام رودريجو مورينو، لاعب فالنسيا والمنتخب الإسباني لأتليتكو مدريد فأجاب: "نحن نعرف أنه لاعب عظيم، لقد حقق موسمًا رائعًا في فالنسيا وإذا جاء إلى أتلتيكو فسيكون موضع ترحيب".

واختتم كوستا: "مورينو لاعب ترغب بأن يكون في فريقك، لديه الكثير من القدرات، ولديه هدف، وبالنسبة لي سيكون الأمر رائعًا بوجوده، لكننا نعرف أنه لاعبًا لفالنسيا، لا أعرف هل سيأتي إلينا أم لا، أتلتيكو لديه لاعبون رائعون أيضًا".