تحدث إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي، وقائد ريال مدريد السابق، عن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي توج به النادي الملكي على حساب ليفربول الإنجليزي، بعد فوز بثلاثية لهدف.

وأعرب كاسياس عن أسفه تجاه لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول الذي وقع في أخطاء خلال اللقاء تسببت في استقبال شباكه لأهداف من الميرنجي.

وخلال مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية قال كاسياس:"هذا يحدث عادة لكنه يجب أن يكون سعيدًا بمشاركته في المباراة النهائية، أشعر بالأسف قليلاً تجاه كاريوس، لكنني سعيد بفوز ريال مدريد".

وأضاف:"أن تتوج بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات على التوالي يعني أنك تمتلك شيء خاص، ربما غرفة الملابس، ربما التدريبات، زيدان كان زميلاً لي بالفريق، ومدرب ثان، لم أفكر بانه قد يتمكن من ذلك، هذا رائعًا".

وواصل:"لتحقق ذلك يجب أن يكون لديك بعض الحظ، كهدف كريم بنزيما في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ، كنا بعيدين عن لقب دوري الأبطال من قبل، والأن نملك 4 ألقاب خلال 5 سنوات". 

كاسياس تحدث أيضًا عن مونديال روسيا وقائمة المنتخب الإسباني:"جولين لوبيتيجي يرغب باعطاء فرصة للاعبين الشباب، أتفهم ما يرغب به، وهو لديه بالفعل مجموعة من اللاعبين الأقوياء".

وأختتم كاسياس مدعمًا سيرخيو راموس قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني:"راموس مدافع مثالي، أحب دومًا أن يكون في فريقي، تواجده في قلب الدفاع أفضل من مركزه سابقًا كظهير أيمن".