يضع "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي التشيلي "أرتورو فيدال" متوسط نادي بايرن ميونخ الألماني كهدف له في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن هناك صحفي من دولة تشيلي يدعى "ماكس كارديناس "قد وضح حقيقة أمر الصفقة ومدى اقترابها من الشياطين الحمر، مع وجود صعوبات حول إتمامها.

وقال "ماكس" في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن "فيدال" قد عاد مرة أخرى بطاقة إيجابية بعد التعافي من الإصابة، لكنه لن يحسم مستقبله قريباً وسيدرس كافة الخيارات.

وأضاف: "مازال هناك شهرين حتى يكون اللاعب متاحاً للمشاركة في المباريات بعد التأهيل من إصابته، ولكن قد يكون هناك متابعة قوية من مانشستر يونايتد وبعض الأندية الأخرى".

ولكن عاد الصحفي ليشكك في إمكانية إتمام الأمر بسبب وجود التشيلي الآخر "ألكسيس سانشيز" في أولد ترافورد، الذي لا يحظى بعلاقة طيبة مع "فيدال" في منتخب تشيلي.

كانت بعض الأزمات قد وقعت بين الثنائي، بعد فشل منتخب بلادهما في الحصول على بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا 2018، وتبادلا الاتهامات بينهما في هوية المتسبب في الابتعاد عن البطولة العالمية.