يلتقي وكيل جاريث بيل، جوناثان بارنيت، مع مسئولي ريال مدريد ليقرر مستقبل النجم الويلزي مع فريقه الملكي، خلال الفترة المقبلة.

وساهم بيل في تتويج ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثية لهدف، حيث سجل بيل هدفين خلال المواجهة بعدما تمكن الريدز من تسجيل هدف التعادل.

وأفاد الموقع الرسمي لشبكة قنوات "سكاي سبورتس"، أن بيل لن يعود إلى فريقه السابق توتنهام، لكن الجناح الويلزي محل اهتمام لفريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأشار التقرير إلى أن بيل ليس هدفًا للسبيرز على الرغم من وجود بند في عقده يسمح لهم بالتنافس مع أي عرض من البريميرليج، لكن بيل مازال متعاقدًا مع الميرنجي حتى عام 2022 وأجره سيعد مكلفًا للفريق الإنجليزي، هذا بالإضافة إلى قيمة الصفقة.

اجتماع بارنيت مع مسؤلي الميرنجي أتى في الوقت الذي تؤكد فيه تقارير صحفية في إنجلترا وإسبانيا أن علاقة بيل بالمدير الفني زين الدين زيدان قد انهارت خلال الفترة الماضية.

كان بيل قد صرح بعد تسجيله هدفين في فوز ريال مدريد (3-1)على ليفربول في كييف، قائلا: "أشعر أنني بحاجة للعب كل أسبوع، لطالما أردت القيام بذلك ولم يحدث هنا هذا الموسم لسبب أو لآخر".

وأضاف بشأن مستقبله: "أنا حقا لا أعرف أين سأكون، سأضطر إلى الجلوس ومناقشة الأمر مع وكيل أعمالي، ربما سأبقى هنا، ربما لا، سنجلس في الصيف ونأمل حل هذه المشكلة".

يذكر أن بيل ظهر في الإعلان الدعائي لقميص الموسم الجديد للنادي الملكي، بينما غاب البرتغالي كريسيتانو رونالدو عن الحملة الدعائية (طالع التفاصيل وصور القميص الجدريد لريال مدريد من هنا).