سلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على رد فعل أحد مشجعي فريق ليفربول تجاه إصابة اللاعب "محمد صلاح" وتورط لاعب فريق ريال مدريد "سيرجيو راموس" في ذلك الأمر.

وكانت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، قد شهدت تعرض الجناح المصري لإصابة قوية في الكتف بسبب تدخل عنيف من قِبل المدافع الإسباني.

ولم يتمكن "صلاح" من استكمال المباراة التي انتهت لصالح اللوس بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن أحد مشجعي الريدز قدم طلبًا على موقع " Change.org" من أجل فرض عقوبات على "راموس" بعد تصرفه تجاه "صلاح".

وتمنى المشجع الحصول على 500 ألف صوت، بينما حصل في الوقت الحالي على 344 ألف صوت.

وقال المشجع عبر الموقع:" راموس تعمد وضع ذراع محمد صلاح تحت إبطه، مما تسبب في خلع كتفه، النتيجة ليست فقط أنه لم يشارك في بقية المباراة، ولكنه يواجه شبح الغياب عن كأس العالم في روسيا هذا الصيف ".

وأضاف:" إلى جانب ذلك، أوهم راموس الحكم أن لاعبي ليفربول يتعمدون إيذاءه، مما دفع الحكم إلى منح ساديو ماني بطاقة صفراء غير مستحقة ".

وواصل:" راموس يمثل مثالًا سيئًا لأجيال قادمة في كرة القدم، فبدلًا من الفوز في المباريات بشكل عادل، يستخدم حيل مخالفة للعب النظيف وروح اللعبة ".

وأردف:" يجب على الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي اتخاذ تدابير ضد راموس واللاعبين المماثلين، باستخدام تسجيلات الفيديو الخاصة بالمباريات للحفاظ على روح اللعبة ".