رد البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على الأنباء التي تربطه بإمكانية مغادرة فريقه والانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.

ويتواجد نيمار في معسكر المنتخب البرازيلي في إطار الاستعدادت لمونديال روسيا بعد التعافي من إصابة لحقت به خضع على إثرها لجراحة في مارس الماضي، بمشط القدم.

وقال نيمار للصحفيين في مقر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في ريو دي جانيرو: "تركيزي هو البرازيل والناس يتحدثون عن هراء لا يستحق الرد".

وبشأن إصابته وحالته الآن، أضاف اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا: "أنا في حالة بدنية جيدة. قدمي على ما يرام. أنا أتكيف مع بعض الأشياء، ما زلت أشعر ببعض الانزعاج لكن هذا لن يزعجني".

وعندما سأل نيمار عن مدى شعوره الآن بشأن حالته البدنية، أجاب: "ليس بنسبة 100% ولكن ذلك يأتي مع الوقت. من الطبيعي أن يكون لدي هذا الخوف من القيام بتحركات كاملة، دعونا نأخذ الأمر ببساطة، لا يزال هناك العديد من الأيام حتى انطلاقة المونديال، والمباراة الافتتاحية وسأكون جاهزًا بنسبة 100%ذلك الحين".

وأردف البرازيلي الدولي:" أنا مستعد للعب، لا يوجد شيء يمكن أن يوقفني ، ما أشعر به اليوم هو هذا الخوف لأني أعود الآن."

نيمار لم يتمكن من استكمال مونديال البرازيل الذي توج به المنتخب الألماني في عام 2014 وغادر لإصابة قوية في العمود الفقري أمام كولومبيا فاختتم حديثه:" آمل ألا يتوقف هذا الحلم مرة أخرى وأن يتم توحيده بلقب لنا".

يذكر أن نيمار انتقل لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة الإسباني