تحدث أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك عن كواليس مباراة فريقه أمام الأهلي في ختام بطولة الدوري المصري والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وكان أمير عزمي قد وضع صورًا لمانشيت مجلة الأهلي الذي وصفه الكثيرون بغير اللائق في غرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي الزمالك يوم المباراة.

وقال أمير خلال استضافته في برنامج "المدرج" على قناة "دي إم سي سبورتس": "استفزني مانشيت مجلة الأهلي كثيرًا ولا يليق بمجلة كبيرة لنادي كبير مثل الأهلي أن تكتب مثل هذا العنوان".

وأضاف: "جاءتني فكرة لصق عنوان المجلة على باب غرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي الفريق لاستفزازهم ولإظهار الحماس والجدية خلال المباراة، واستأذنت باقي أعضاء الجهاز الفني قبل وضعها ثم لصقت 18 صورة داخل الغرفة أيضًا".

وأكمل المدرب المساعد بالزمالك: "استعدينا جيدا لمباراة الأهلي ونجحنا بسبب الضغط الذي قمنا به في بداية المباراة، حتى تمكنا من إحرز هدفين في أول نصف ساعة من زمن اللقاء".

وعن صفقات الفريق في الموسم الجديد قال أمير عزمي: "لدينا العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز باستثناء مركز الظهير الأيسر الذي لا يوجد به سوى أحمد فتوح فقط".