علّق أندي روبرتسون، مدافع ليفربول الإنجليزي على تدخل الإسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد على المصري محمد صلاح في مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي تعرض صلاح على إثرها لإصابة في الكتف.

وفي كرة مشتركة بين راموس وصلاح، تعرض المصري لإصابة وغادر ملعب المباراة بعد مرور 30 دقيقة، وتوج ريال مدريد بطلاً للمسابقة بعد فوز بنتيجة (3 / 1).

وفي تصريحات نشرتها صحيفة " ميرور" البريطانية قال روبرستون:" لا أعرف كنت أحاول الحصول على الكرة من مو، اعتقد أن الأمر يتعلق بكيفة سقوطه، لكن راموس كان ذكيًا أليس كذلك؟!".

روبرستون رفض اسناد هزيمة فريقه أمام الميرنجي بسبب إصابة صلاح فقط وأضاف:" لو قلنا ذلك فسنكون مثل الغريق الذي يتعلق بالقش، الأمر يتعلق بالطريقة التي سقط بها صلاح على الأرض، الأمر مؤسف حقًا نأمل أن يعود أقوى وأكبر".

مدافع الريدز أشار أيضًا إلى أنه تأثر بشكل كبير ولا يزال، بعد رؤية زميله ونجم الفريق صلاح وهو يخرج من الملعب في وقت مبكر باكيًا في مواجهة حاسمة تكاد تكون الأهم بمسيرته وتابع :" "أعتقد أنه كان يمكن أن يكون مو ، كان يمكن أن يكون أي واحد منا، خروجه لقد أفسد إيقاعنا قليلاً، الكل ينظر لأنه مو صلاح. لقد فعل ما لا يصدق هذا الموسم ، ولكي ان ينتهي موسمه هكذا كان أمرًا مدمرًا، في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، تراجعنا وريال مدريد خلق فرصتين". 

وواصل روبرستون:" انهينا الشوط الأول بنتيجة 0-0 وهذا جيد. ظننت أننا بدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني ولكن بعد ذلك حدث الخطأ، ثم الهدف الثاني ماذا يمكنك أن تقول عن ذلك؟ لا أحد يمكنه إيقاف ذلك".

روبرستون تحدث كذلك عن لوريس كاريوس حارس مرمى الريدز وبطبيعة الحال ، رفض  إدانته وبذل مدافع ليفربول قصارى جهده للدفاع عن الألماني وأختتم: "نفوز كفريق ، نخسر كفريق. بالطبع ارتكب أخطاء.  لكننا لا نلومه، سيتجاوز الأمر، إنه شاب وسوف يتعلم مما حدث، سيكون حارس أفضل".