علق محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة تركي أل الشيخ مستشار في الديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء سابقًا، على أزمته مع مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب.

وكان آل الشيخ تنازل عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، التي منحها له محمود الخطيب، ليفتح الأول، سلسلة من الهجوم الحاد على "بيبو"، دون أي رد من جانب "الأحمر".

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الأهلي فوق الجميع، أتمنى من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة".

وأضاف: "لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الأخيرة، ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدى النادي على أن توضع في هذا الحساب".

وأكمل حديثه: "كلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطاءت في حقه من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي".

واختتم: "كلمة لمجلس إدارة نادينا الكبير أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربى وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا سامحوني لا أملك سوي هذه الكلمات اكتبه على الملأ لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم".