سادت حالة من الغضب الشديد بين مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، تجاه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان آل الشيخ نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تأكيد لغياب محمد صلاح عن منتخب مصر في نهائيات كأس العالم، المقرر لها الشهر المقبل بروسيا.

وتعرض محمد صلاح لإصابة بالكتف خلال مشاركته مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل من جانب سيرجيو راموس مدافع الفريق الإسباني.

وعلم "بطولات" أن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري يستشيط غضبًا مما نشره آل الشيخ، وتكهنه بغياب صلاح عن كأس العالم، ومحاولة حقنه بالكورتيزون.

ورفض المهندس هاني أبو ريدة رئيس "الجبلاية"، التحدث مع تركي أل الشيخ ونوه للأعضاء بأنه في حال الحديث مرة أخرى عن محمد صلاح بأخبار مغلوطة، سيكون هناك موقفًا.

وأشار أبو ريدة في حديث مع الأعضاء إلى أنه سيتحدث مع عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي، لإيقاف آل الشيخ، عن نشر الأخبار المغلوطة عن صلاح حتى تصل التقارير النهائية الخاصة بالإصابة.

منتخب مصر يستعد للمشاركة بالمونديال بعد غياب 28 عامًا، ويستهل مشواره بمواجهة أوروجواي، المقرر لها يوم 15 من شهر يونيو المقبل.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى بكأس العالم رفقة روسيا وأوروجواي والسعودية.