سلطت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية الضوء على تصريحات "تركي آل الشيخ" مستشار في الديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، بشأن توقعه لغياب اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح نادي ليفربول الإنجليزي عن نهائيات كأس العالم بروسيا هذا الصيف.

وكان "صلاح" قد تعرض لإصابة قوية في الكتف أمس السبت خلال نهائي دوري الأبطال، بعد تدخل عنيف من جانب "سرخيو راموس" مدافع ريال مدريد، غادر على إثرها الملعب، بعد مرور نصف ساعة فقط من عمر المباراة.

وقالت الصحيفة أنه وفقًا لما ذكره رئيس هيئة الرياضة السعودية، الذي يحتفظ بعلاقات وثيقة مع الاتحاد المصري لكرة القدم كما يشاع، فإن صلاح لن يشارك في كأس العالم!.

كان آل الشيخ قد كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في اعتقادي أن نادي ليفربول لن يسمح لصلاح بأخذ حقنة الكورتيزون، لأن ذلك فيه خطر كبير على اللاعب في المدى البعيد".

وأضاف: "وهذا يعني للأسف أننا لن نرى النجم محمد صلاح في كأس العالم".

وكان الصحفي البريطاني "دايف أوكونيل" قد كشف في وقتٍ سابق صباح اليوم أن "صلاح" سيخضع لفحص طبي بالرنين المغناطيسي في غضون ساعات قليلة لمعرفة مدى خطورة إصابته.

يُذكر أن الميرنجي نجح في الظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت بالعاصمة الأوكرانية كييف بثلاثية مقابل هدف واحد.