فسر اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني تصريحاته السابقة عن إمكانية الرحيل عن الفريق بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "رونالدو" في تصريحات بالمنطقة الإعلامية بعد نهاية المباراة: "هناك بعض الكلمات التي كنت من الممكن أن لا أقولها، لكني لست نادماً، وقد فسرها البعض من وجهة نظره من أجل إحداث عاصفة".

وأضاف: "لقد أخذوا بعض السياق الذي لم اكن أريد أن أقوله، لكنني لم أكن أعلم أنه كان قوياً جداً، أفضل أن لا اتحدث واستمتع من أجل تلك اللحظة الجميلة التي نعيشها على أكمل وجه".

وواصل تصريحاته: "أنا أفضل هداف بخمسة عشر هدفاً في أهم منافسات كرة القدم، والمواقف الشخصية لكل لاعب ليست مهمة في الوقت الحالي، سيكون أمام أسبوع قبل الانضمام منتخب بلادي للتفكير في كل شئ".

ووجه البرتغالي رسالة مطولة لرئيس ناديه "فلورنتينو بيريز": "لا يوجد ما اتحدث عنه مع بيريز".

وتابع: "لم أكن أريد أن اتحدث عن هذا، لكني لست نادماً، هناك بعض المواقف التي يتعرض لها الشخص وتخرجك عن السيطرة، أشياء لا يمكن أن تحل بالأموال، كانت لدي بعضها والبعض الآخر مازال موجوداً".

وعاد "رونالدو" ليقلق جماهير ريال مدريد: "أنا لا أضمن أنني ساستمر في ريال مدريد، لكن هذا ليس الوقت المناسب للتحدث عن هذا الأمر لأن الفريق صنع التاريخ، ومن الصعب جداً أن تكون أفضل من ريال مدريد لأنه الأفضل في العالم، لكن الحياة ليست مجرد مجد".

وأكد اللاعب أنه لا يقدم أي أسباب من أجل ترك ريال مدريد وأشار: "مع خمس بطولات لدوري أبطال أوروبا وخمس كرات ذهبية، لن أقوم بحسد أي شخص".

وأنهى تصريحاته: "للسنة السادسة على التوالي، أنا هداف المسابقة، لست مستاء لأنني أعرف ما أعطي للنادي، عندما تفعل ذلك بقلبك، أنت لست نادماً على أي شئ ولا أريد أن أمحو اللحظة الفريدة لزملائي الذين يستحقون الفرحة لأنهم الأبطال الحقيقيون، وبفضلهم فزت كثيراً".