لم يُخفِ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حزنه بخسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وتوج النادي الملكي بطلاً للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعد فوزه على الريدز بنتيجة (3/1).

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة افتتح كلوب حديثه مؤكدًا:" من الصعب أن تتخلص من المشاعر السيئة في تلك اللعبة، كانت تسديدة جاريث بيل غير معقولة، لقد فعلنا ما بوسعنا، لاعبيني فعلوا كل شيء لكنه لم يكن السيناريو الأفضل لنا".

وتابع:" كل شيء كان رائعا حتى هذه الليلة. تذهب إلى المباراة النهائية للفوز بها، كانت فرصة مناسبة لنا ولم نستغلها."

كلوب علّق على إصابة محمد صلاح كذلك وتأثير ذلك على سير المباراة:" هنيئا لريال مدريد، إصابة صلاح كانت لحظة كبيرة وفارقة، صدمة لاعبيني كانت واضحة، كان تحديا صعبا، كالمصارعة إلى حد ما، هذه الأمور جزء من كرة القدم، جزء من كرة القدم لا أحبه، الجميع رآنا في أول نصف ساعة، كنا الخصم الذي يتوقعه الجميع، لكن تعرضنا للهزيمة في نهاية المطاف، لذا بعد 10 أعوام لن يفكر أي شخص في كيفية خسارتنا".

طالع تصريحات كلوب أيضًا عن حجم اصابة صلاح وتوقعاته.

المدرب الألماني أكد أنه ليس بخير بعد تلك الهزيمة مضيفًا:" الأهداف اليوم كانت حاسمة، غريبة للغاية كذلك، الآن نحن لسنا في مزاج جيد، لست بخير، سأكون بعمر الـ 51 الأسابيع القادمة، لقد خسرت في مباريات و انتصرت في أخرى وأعرف كيف أتعامل مع الأمر، أنا مستاء جدًا، قدمت كل ما أستطيع لكن لم يكن جيدا بما يكفي أعتذر لكم".

وتابع بشأن صلاح:" مشاعرنا سيئة، فقدنا محمد صلاح للإصابة، على الأرجح مصر فقدت لاعبًا مهمًا جدًا، لا أزال آمل ألا يكون الأمر كذلك ، ليس لدي أي فكرة ، ولكن الجهاز الطبي، وما قالوه حتى الآن، لا يبدو جيدًا. في النهاية ، إنها لعبة كرة قدم". 

وبسؤاله هل مشاركة جاريث بيل أحدثت الفارق للميرنجي علّق:"أود أن أقول لا، ولكنه كان حاسمًا جدًا، كان لهم هجمات مرتدة خطيرة، نحن كان لدينا فرص، الفارق انك تحتاج لبعض الحظ خاصة في النهائيات، ونحن الحظ لم يتخلِ عنا فقط، بل كنا محاطين بالحظ السيء !".

وعن خطأ لوريس كاريوس حارس ليفربول أردف مدرب الريدز:" لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه الآن، أشعر بمشاعر كاريوس، لا أحد يريد ذلك، كانت الأخطاء واضحة  و ليس علينا أن نتحدث عن ذلك الأمر، و سنسانده بكل تأكيد".