تحدث أحمد ماجد طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق، عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ونجح المرينجي في الظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا بفوزه على نظيره الإنجليزي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بالعاصمة الأوكراينة كييف بثلاثية مقابل هدف.

وشهدت المباراة تعرض اللاعب محمد صلاح لإصابة في الكتف، بعد تدخل قوي مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، غادر على إثرها الفرعون المصري المباراة.

وقال ماجد في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "تقديري الأقرب لإصابة صلاح هو تمزق في المفصل الذي يربط بين عظمة الترقوة وبين لوح الكتف، أو من الممكن أن يكون تعرض للخلع".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك كسر في العظام، وهناك طريقتين للعلاج، إما يقوم بوضع تعليقة في كتفه لتثبيت العظام لمدة 3 أسابيع ومن ثم يقوم بعمل علاج طبيعي لمدة 3 أسابيع أخرى".

وتابع: "أو من الممكن أن يجري عملية اليوم ليُثبت المفصل، وهذا سيظل 3 أسابيع دون تحريك الكتف، ومن ثم يقوم بعمل علاج طبيعي نفس المدة".

واستكمل: "ومن الممكن أن يشارك خلال فترة العلاج الطبيعي، هو وقدرة تحمله، ولكن سيكون هناك خطورة إذ تعرض للشد من ذراعه ستتجدد الإصابة".

واختتم تصريحاته: "كل هذا بناءً على رؤيتي، والله أعلم ما ستسفر عنه الإشاعات التي سيخضع لها".

يذكر، أن محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أكد بعد تواصله هاتفيًا مع الجهاز الطبي لفريق ليفربول، أن الاصابة التي تعرض لها محمد صلاح هي جزع في مفصل الكتف.