اعرب جوردن هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي عن حزنه بعد هزيمة فريقه بنهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني بثلاثية لهدف.

وتوج ريال مدريد بطلاً للمسابقة الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه صانعًا التاريخ.

وفي تصريحاته للموقع الرسمي لليويفا قال هندرسون:" لم نكن جيدين بما يكفي الليلة، وأنا فخور جدًا باللاعبين والمشجعين الذين خرجوا من أجلنا. آمل أن نتمكن من المضي قدمًا والوصول إلى المزيد من المباريات النهائية ونواصل التطلع للأمام".

وأضاف:" لدينا الآنكأس العالم القادمة لذا عليك أن تتجاوز ما حدث، وتبدأ الموسم بسرعة كبيرة. يجب أن نفخر بالوصول إلى هنا. سوف نكون متضررين لبعض الوقت ولكن علينا أن نستمر في المضي قدمًا".

وبشأن خطأ لوريس كاريوس حارس ليفربول علّق هندرسون:" الخسارة ليست خطأ كاريوس ، نحن وصلنا النهائي كفريق واحد و خسرنا كفريق واحد ، خسارة اليوم ليس خطأ شخص واحد بل خطأنا كلنا.

وعن إصابة محمد صلاح نجم ليفربول، الذي لم يكمل المباراة بعد إصابة تعرض لها في الكتف على إثر تدخل عنيف من سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد، ليغادر الملعب بالدقيقة 30، اختتم هندرسون:" عندما أصيب محمد بدأوا يسيطرون على الكرة. سجلوا هدفاً من تسلل في الشوط الأول لكننا بقينا في المباراة،  آمنا بقدرتنا على المنافسة،  لكننا تلقينا هدفين، ربما في ليلة أخرى لم نكن لنستقبل مثلهم".

شاهد لحظة اصابة صلاح