يخطط نادي برشلونة الإسباني لضم أحد النجوم الشباب من صفوف سانتوس البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفي، إلا أن مطالب النادي البرازيلي فاجئت البلوجرانا.

ويهدف برشلونة ضم رودريجو سيلفا، صاحب الـ17 عامًا، وكشفت تقارير الصحف الإسبانية عن اهتمام برشلونة باللاعب بالفعل.

وكشفت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، أن سانتوس يطالب بـ50 مليون يورو للتخلي عن لاعبه.

وأوضحت الصحيفة أن النادي البرازيلي رفع من مطالبه المادية بعد اهتمام برشلونة باللاعب، حيث كان يعتزم التخلي عنه مقابل مبلغ من 35 إلى 40 مليون يورو.

سانتوس على خلاف مع البلوجرانا منذ صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوفه لبرشلونة في 2013، وسبق وصرح خوسيه كارلوس، رئيس نادي سانتوسأكد خلالها اهتمام برشلونة باللاعب، لكنه وضع شرطًا لتسير المفاوضات بشكل جيد. وقال :"ليس هناك لقاء مخطط مع برشلونة، لدينا محاكمة ضدهم على خلفية قضية نيمار".

ويطالب نادي سانتوس، نظيره برشلونة، بدفع 14.5 مليون يورو، منذ انتقال نيمار لصفوف البلوجرانا في صيف عام 2013، كما طالبوا بدفع 4.5 مليون يورو بسبب اتفاق الفريقين على خوض مباراة ودية، ولكن تم الاتفاق عليها بعد انتقال نيمار إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة بنهاية تقريرها إلى أن إدارة برشلونة ترى أن مبلغ 50 مليون يورو، مبالغ فيه للتعاقد مع لاعب بعمر 17 عامًا، ومن المتوقع أن يكون بديلاً لفترة طويلة حال التعاقد معه، وأشارت إلى أن إرادة اللاعب هي ما ستحدد بنسبة كبيرة مصير الصفقة.