فشل نادي أستون فيلا في الحصول على بطاقة التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة أمام فولهام بهدف نظيف في المباراة النهائية للتصفيات النهائية للدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

وشارك "أحمد المحمدي" في المباراة ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب "ستيف بروس"، وظهر بمستوى جيد لكنه لم يكن كافياً لخطف بطاقة التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الأول، استطاع نادي فولهام التقدم عن طريق اللاعب "توم كارني" في الدقيقة 23 بعد تمريرة رائعة من زميله "ريان سيسينون" والذي وضعها على يسار الحارس "سام جونستون"، شاهد الهدف الرائع.

وكانت المباراة بها ندية كبيرة من طرف الفريقين حيث حاول أستون فيلا أن يتدارك التعادل في بعض الهجمات كان أخطرها لـ "جاك جريليش" في الدقيقة 39، لكن دفاع فولهام كان يتميز بالمراقبة اللصيقة والتنظيم من طرف المدرب الصربي "سلافيسا يوكانوفيتش".

وأضاع لاعبو فولهام الكثير من الفرص لزيادة النتيجة عن طريق اللاعبين "ريان فريدريكس" في الدقيقة 40 و"ألكسندر متروفيتش" في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، حاول أستون فيلا أن يعود في النتيجة في أكثر من فرصة على مرمى فولهام من خلال مهاجمه الخطير "جاك جريليش" أبرزها في الدقيقة 66 ولكن الحارس "ماركوس بيتينلي" قد تصدى لها ببراعة.

وشهدت المباراة حصول اللاعب "دينيس أودوي" مدافع نادي فولهام على بطاقة حمراء في الدقيقة 70، بعد حصول على البطاقة الصفراء الثانية لتدخل قوي على "جاك جريليش".

وخرج المحترف المصري في الدقيقة 77 من زمن المباراة، وقرر المدرب "ستيفن بروس" استبداله بزميله الإيفواري "جوناثان كودجيا"، شاهد ملخص لمسات المحمدي.

ولم تكن الدقائق المتبقية من المباراة بعد خروج المحمدي كفيلة بإمكانية تسجيل هدف لصالح أستون فيلا، لتنتهي المباراة بهدف لصالح فولهام ليتأهل ويعود من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل.