اعترف المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بصعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام فريق ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه النادي الملكي نظيره الريدز في نهائي دوري الأبطال، مساء غدًا السبت بمدينة كييف الأوكرانية، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام عشية المباراة: "لقد قمنا بالكثير من العمل، حتى نصل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، الوصول إلى النهائي ليس سهلًا، ويُسعدنا أن نلعب النهائي مرة أخرى".

وواصل: "أنا أعيش من أجل ذلك (الحصول على الألقاب)، هذا شغفي، أنا أحب المنافسة، وأحب العمل، والتواجد هنا في ريال مدريد ساعدني على ذلك".

وأضاف: "رونالدو جاهز للمباراة، أنا أراه جيدًا جدًا، وهو يعيش من أجل لعب هذه المباريات، غدًا بعض اللاعبين سيشاركون وبعض الآخر سيتواجد على مقاعد البدلاء، وهذا قد يسبب خيبة أمل لهم، ولكن يجب أن يعرف اللاعب الذي لن يشارك أنه يمكنه المساهمة بشيء للفريق".

وتابع: "أنا سعيد لأنني أعيش نهائي آخر مع ريال مدريد، قد لا أعيش هذه اللحظة مرى أخرى، ربما سنعيش أشياء أخرى في كرة القدم".

وأردف: "لا يوجد فريق مفضل للفوز باللقب، المباراة لن تكون سهلة، والكفة متساوية، كما هو الحال دائمًا في النهائيات، علينا أن نقدم مباراة رائعة لتحقيق الفوز، نحن نعلم أننا سنعاني أمام ليفربول، ولكن يجب علينا أن نحاول جعل المعاناة أقل ما يمكن".

وعن رأيه في المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لليفربول قال: "كلاعب كنت أفضل من كلوب قليلًا، وكمدرب لدي الكثير من الاحترام له، لديه الكثير من الخبرة، وأنا وهو مختلفان عن بعضنا البعض".