أجرى تياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، مقابلة صحفية مع "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تحدث خلالها عن آندريس إنييستا قائد برشلونة السابق الذي انضم للدوري الياباني، كما تحدث عن مستقبله مع الفريق البافاري وإمكانية العودة للبرسا.

وأعدت "موندو ديبورتيفو" تقريرًا، أوضحت خلاله أن تياجو سيبدي اهتمامًا كبيرًا في حال إتصل به برشلونة وسيكون مسرور بالعودة، البرسا يعرف أن اللاعب سيناسب تماماً أسلوب مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، لكنهم سيوقعوا معه فقط إذا كانت صفقته مجانية أو بمبلغ زهيد.

وتحدث ألكانتارا عن إمكانية العودة لبرشلونة قائلاً: "أنا سعيد حالياً ولا أنظر للمستقبل الآن، أفكر فقط في الوقت الحاضر وكأس العالم، عندما يحين الوقت سوف أفكر بذلك".

وأضاف بشأن عقده مع بايرن ميونخ الممتد حتى 2021 وإمكانية استمراره في صفوف بطل البوندسليجا، وكذلك حقيقة اجتماعه بروبرت فيرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة: "جددت عقدي العام الماضي، لكن حالياً الأمر معقد جدًا، كرة القدم مختلفة جداً!".

وبسؤاله هل يتابع مباريات برشلونة باستمرار، أوضح ألكانتارا أنه حريص على متابعة كل المباريات، موضحًا: "أشاهد كل مباريات كرة القدم، ومباريات برشلونة كذلك، هم يلعبون بشكل رائع، أشاهد أيضًا مباريات ريال مدريد وإنتر ميلان، وإشبيلية، أشاهد كل المباريات بشكل عام".

تياجو تحدث عن إنييستا ورحيله عن البلوجرانا، مختتمًا: "في ألمانيا يقولون أنه عبقري، أعطانا المتعة والسعادة، إنييستا لاعب فريد من نوعه ليس فقط لبرشلونة لكن في العالم، يتكلمون عن هدفه بنهائي المونديال، وعن مدى الألم لبرشلونة برحيله".